الشبوك

شبوك زراعية | شبوك زراعية مكة

شبوك زراعية – تركيب شبوك – شبوك مزارع ،نحن في مؤسسة مظلات وسواتر مكة متخصصون في تركيب الشبوك الزراعية وفقا لمعايير الجودة، ونعمل جاهدين على تسليم المشروع في الوقت الذي تم تحديده.

شبوك زراعية – تركيب شبوك – شبوك مزارع

عبارة عن سياج مصنوع من الحديد يتم صنعه حول منطقة محددة، ويتم توفير الحماية بمستويات على حسب الشيء الذي تتم حمايته، وله طرق خاصة في تركيبه، وفي مؤسسة مظلات وسواتر مكة يتم تركيبه بمهارة فائقة، والشبك لحماية المحاصيل أنواع متعددة فمنه النوع المجلفن وهو ضد الصدأ، ومنه عادي مواسير حديد بدون أي نوع طلاء، وايضا الشبك نفسه له نوعان النوع الأول مطلي بمادة بلاستيك من ال pvc ويوجد نوع غير مغطى وكل نوع منهم له استخداماته، ويتم التنفيذ بناءا على طلب العميل.

اقرأ أيضاً: تركيب سواتر الطائف

شبوك زراعية
شبوك زراعية

انواع شبوك زراعية

نحن في مؤسسة مظلات وسواتر مكة متخصصون في تركيب جميع انواع الشبوك الزراعية، وأنواع الشبوك الزراعية على حسب نوع الحديد مثل الحديد المجلفن الحار والملبس الأخضر بي في سي طبقًا للمواصفات الفنية القياسية وايضا المزيد من الأنواع مثل:

  • شبوك عادي.
  • شبوك مجلفن.
  • شبوك مغطى ببلاستيك.
  • شبوك شائك ملفوف.
  • شبوك PVC.

شبوك زراعيه حراج

وعن مميزات تركيب الشبك فى مؤسستنا هى:

  1. تقاوم تقلبات العوامل الجوية القاسية.
  2. أيضا تتميز بأن تكلفتها الاقتصادية.
  3. الشبك لحماية المحاصيل الزراعية تعد من أجود أنواع الشبوك .
  4. تتوفر جميع الألوان على حسب ذوق العميل واختياره.
  5. هذا النوع من الشبوك تتحمل فترات زمنية طويلة.

اقرأ أيضاً: مظلات مسابح

تركيب شبوك زراعية

عندما تريد تركيب الشبك عليك بالتواصل معنا في مؤسسة مظلات وسواتر مكة، فنحن نمتلك الخبرة والكفاءة في تركيب جميع انواع الشبوك والتي منها: شبوك مجلفن أبيض وأخضر وشبك عادي و أسلاك شائكة حلزونية مع الحرص الكامل على تنفيذ أعمال الشبوك وفق أفضل معايير الجودة العالمية، ويوجد لدينا ضمانات بعد التركيب حيث لا تتأثر بتقلبات المناخ القاسي الذي نشاهده المملكة العربية السعودية من درجات حرارة مرتفعة جدا وسيول شديدة مع العواصف والأتربة، فنحن متخصصون في تركيب شبوك للأراضي الزراعية على هيئة سور وذلك لكي يتم منع أي شخص للأراضي الزراعية والعمل على العبث بها فيتم استخدامها المحافظة على الأراضي الزراعية والمحاصيل.  

اقرأ أيضاً: هناجر

شبوك زراعية للبيع

نقدم خدمات تركيب شبك من اجود انواع الحديد تمتاز بالصلابة وقوة التحمل للعوامل الجوية ويوجد ايضا شبوك قماش ومعدنية ومجفلنة وخشبية، نوفر لكم جميع الأنواع والأشكال لكي يجد العميل كل ما يحتاج إليه في مكان واحد، وايضا ننفذ شبوك PVC من أجود الأسلاك المجلفنة، ويتم استخدام مواسير مطابقة للمعايير الأمريكية والبريطانية، بمقاسات وأشكال وكثافة مختلفة لتتناسب مع احتياجات العملاء، ونقوم بالتنفيذ والتركيب في الوقت الذي تم تحديده مع العميل، مع تقديم كافة الضمانات اللازمة بعد التركيب، ويتم التنفيذ والتركيب من خلال مهندسين وعمالة خبرة طويلة في مجال تصنيع وتركيب شبك.

شبوك زراعيه الرياض

  1. نوفر الشبوك بأنواع المجلفنة والعادية بما يناسب مع مكان تركيب الشبوك وعلى حسب رغبة العميل.
  2. كما نوفر أفضل صناعات الشبوك من خامات غير قابلة للصدأ أو التأكل، وبها ضمان  طويلة.
  3. كذلك تتحمل أعمالنا من الشبك التقلبات المناخية مثل: سرعة الرياح الشديدة والأمطار.
  4. متخصصون فى تركيب الشبوك بأنواعها الشائكة والحديدية والمعدنية مع مراعاة دهان أعمال الشبوك بالدهانات المضادة للصدأ والتآكل.

اقرأ أيضاً: تركيب زجاج سكريت

اسعار الشبوك الزراعية – اسعار لفات الشبوك

اسعار الشبك الزراعية في السعودية تعتمد على نوعية صناعة الشبك والمقاس المطلوب وموقع تركيب الشبك بالمملكة مع مراعاة تقديم أفضل الخصومات والعروض للمستخدمين الجدد، تختلف مواصفات الشبك بحسب المكان والامكانية فلدينا مواصفات عالية يكون فيها الحديد مجلفن والشبك درجة عالية، وتكون المسافات متقارين بين الاعمدة كما ان المواصفات تختلف بحسب نوعه شبك حكومي او شبك عادي، ويمكنكم الاستفسار أكثر عبر الاتصال بنا، كما يتم  اعتماد المتر الطولي للتوريد والتركيب من خلال عمل قواعد خرسانية عادية على مسافات متقاربة، وصب القواعد صبة خرسانية مقاومة وعمل عمدان من المواسير المجلفنة ويتم تركيب وايرات الربط والشبك السفلي بالارتفاع المطلوب وعمل الاسلاك الشائكه حسب طلب العميل، ويتم هذا بناء على طلب العميل ويتم على يد عمال مدربين ومحترفين على تركيب الشبك.

بيع شبوك زراعية

نستطيع  بيع و تنفيذ الشبك بأفضل جودة وكفاءة موجودة، مع قدرتنا على تنفيذ مساحات كبيرة في اقصى وقت ممكن، كما نعمل على تنفيذها في الوقت وذلك لكسب ثقة العملاء ورضاهم.

اقرأ أيضاً: حداد مظلات مكة

طرق تركيب الشبوك

  • نقوم بصب القواعد الخرسانية على مسافات متقاربة جدا.
  • عمل عمدان من المواسير المجلفنة.
  • كذلك ربطها بعد ذلك بكمية الشبوك المناسبة لها، وذلك عن طريق ارتفاعات معينة والمطلوبه تعتبر من أهم أسباب الحماية المطلوبة للشبك.
  • كما نقوم بعمل كل هذه الخطوات على درجة عالية من الحرفية تبعاً للمخطط الذي تم عمله مسبقا قبل القيام بالتنفيذ لضمان عمل جيد خالي من العيوب على يد مهندسين يقومون بالإشراف الكامل على عملية التركيب كاملة.

مواصفات شبوك زراعية مكة

يتوافدون الأشخاص إلى المؤسسة بطلب خدمة تركيب الشبوك وهذا يحتاج إلى معاينة جيدة للمكان قبل البدء في التنفيذ حتى نتمكن من إعداد الحجم المتوافق مع المساحة حيث إنها تساعد في تأمين الممتلكات من السرقة أو السطو وعدم دخول الزبائن إليها حيث إننا نوفر حماية مثالية للمكان، كما إننا نعتمد على مستوى عالي من معايير الجودة ومضمونة عند الاستعمال، كذلك لا تتأثر بالتغيرات المناخية منها الحرارة المرتفعة، الرطوبة، هطول الأمطار بغزارة.

مميزات الشبوك

  • تتميز بأنها ذات وزن غير ثقيل يمكن انتقالها من مكان إلى آخر، تتسم بقوة وصلابة تجعلها تصمد لفترات طويلة.
  • كما إنها مصنوعة من خامات تساعد في مقاومة عوامل الصدأ والتآكل.
  • كذلك يتم تحديد سعرها على حسب نوعها، المقاس، مكان التركيب ويكون بأقل التكاليف الممكنة.

من أعمالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
اتصل الان
× للتواصل عبر واتساب